مرحباً، أنا أحمد من غزة. عمري 34 عاماً، متزوج ولديّ أربع اطفال ، عانيتُ من الجوع والنزوح، والآن يفتقر اطفالي إلى أبسط مقومات الحياة.أكتب هذه الكلمات بعد تفكير عميق. إنّ ضرورة إنقاذ عائلتي ونفسي تفوق قدرتي على التحمل.
كما أني نعاني من الضغط الدم المزمن. وبسبب الظروف التي نمر بها، لا نستطيع توفير أي علاج لها، وحالتي تزداد سوءًا.